بدموع.. أول خروج إعلامي للمول تمثال سمكة المهدية لي ثار السخرية.. الناس ظلموني وحكروني

بدموع.. أول خروج إعلامي للمول تمثال سمكة التونة العنيدة.. الناس ضلموني وحكروني

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
45,289

تعليقات

  • عادي شنو كتوقع من شعب متخلف فراسو غير داكشي داكشي علاش عمرنا مطفرناه وعمرنا مغنطفروه عقلنا عامر غا بالخرا كنشجعوا التفاهة و كنحطموا المواهب حشومة هادشي والله 💔

    Æľaě ßãňÆľaě ßãň20 أيام قبل
  • تتكمللهم عد بينهم مر خرا صفي بش متوقع بنفس لمشكل

    Ali EssadikiAli Essadiki25 أيام قبل
  • بقا تخبي الأعمال دياولك

    Ali EssadikiAli Essadiki25 أيام قبل
  • سير الله يعوضك بما أحسن، والله ماضعتي.

    Ayoub IznaganAyoub Iznagan27 أيام قبل
  • حشومة عليهم السيد ما عندوش او باغي يطبق الافكار الابداعية ديلو على باشار كي عقلهم موسخ او نيتهم عوجة وخا مزال ما كملهاش كتبان جوج حوتات زوينين او لي بانت ليه شي حاجة اخرى راه المشكيل فيه هو 😠

    noha yooonoha yooo28 أيام قبل
  • Hchoma 3lihom

    Hakima EssaouriHakima Essaouri29 أيام قبل
  • تخرببق وزد على ذلك هاد مجسمات حرام

    yarab irhamnayarab irhamnaأشهر قبل
  • مسؤلين الزبالة كلاب لصوص خونة الله يخد فهم الحق

    Youssef BarouriYoussef Barouriأشهر قبل
  • الله يسهل عليك خويه الله يخد الحق أوبي كبيرا اخويه نتا بلستك في اروبه

    أم البنات mére de fillesأم البنات mére de fillesأشهر قبل
  • السؤال واش هذا الابداع عندو الكروكي او لا؟ لي باين هو العشوائية

    Mohammed KarimMohammed Karimأشهر قبل
  • ابناء الداعرة

    عيسى زربوعيعيسى زربوعيأشهر قبل
  • شحال صعيب تشوف دموع رجال ولحكرة صعيبة متبكيش اخويا ربي كبير ان شاء الله يعوضك خير

    Jbari FatimaJbari Fatimaأشهر قبل
  • بسم الله بقولي تعالى ( عسى ان تحبو شيأ وهو شر لكم وعس ان تكرهو شيأ وهو خير لكم ) فيها خير تخية من القنيطرة اولاد اوجيه مغرب العربي دمشق

    Hicham MontasirHicham Montasirأشهر قبل
  • بغيت نسول هداك لي صور هاد السيد وحطم ليه حلمو واش نتا مرتاح ضميرك مكيأنبكش حشومة عليك الله ياخد فيك الحق الضليم

    Ahemad FetAhemad Fetأشهر قبل
  • الله أيكون في عونكم الله ياخد فيهم الحق

    Ibra y su FamiliaIbra y su Familiaأشهر قبل
  • اولا اخي الله اعوضك ولكن تتحمل مسؤلية ما وقع كان عليك وبما انك في ورش عمل ما كانش عليك تخلي الورش مفتوح للعيان حتى تكمل.

    Rachid AitlahcenRachid Aitlahcenأشهر قبل
  • اللهينتقمالليكانالسبب

    Sdsd Yu778Sdsd Yu778أشهر قبل
  • some people are just perverts , their minds are dirty , they can't see art

    K JonestownK Jonestownأشهر قبل
  • انت فنان الله اعاونك والله يااخذ الحق في الظالمين

    Ru MaroRu Maroأشهر قبل
  • الله غادي يأخذ حقك من اي واحد ظلمك . وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم خويا يونس أنت خدام على ميمتك مكفوفة مي العرايشية مسيكينة مرات الله اعمر ليها الدار هي لي مقابلة ليك ميمتك مكفوفة خدام على بنياتك

    SAMIRA BOUYEDSAMIRA BOUYEDأشهر قبل
  • لعضو دكري هو لي خصو يتحشا فكرورتكم على هد لعقليه لي عندكم خلوه غا حتى يكمل بعد

    Younes BYHYounes BYHأشهر قبل
  • Blad wa3ra bzaf

    tarik hichamtarik hichamأشهر قبل
  • الله يمسخك 🙄انت فنان

    Mira SbaiMira Sbaiأشهر قبل
  • إوا هدوك متخلفين

    BACHIR ETTANFAOUIBACHIR ETTANFAOUIأشهر قبل
  • الله يدمر من دمرك الله يحرق قلب من حرق قلبك الله يرزقك من حيث لم تحتسب الله يسد فيه الحق

    Ahmed Essaid. EssaidAhmed Essaid. Essaidأشهر قبل
  • الله يارب.895

    Zoubida ElhajjajiZoubida Elhajjajiأشهر قبل
  • Mskin bka fiya lhokra tfo

    Mohammed FatimaMohammed Fatimaأشهر قبل
  • أتمنى لك الصحة والسعادة الله يعاونك ويرزقك رزقا كثيرا 👍🇲🇦🌹تبارك الله عليك 🙂

    Atika ElidrissiAtika Elidrissiأشهر قبل
  • اعداد نجاح

    Aziz FtouhiAziz Ftouhiأشهر قبل
  • اسمحلي أخويا ولكن راك غير تتخربق. عزيز عليك الفن والابداع ابدع في دارك أو الحومة ديالك أولاة وسير كون راسك مزيان بعدا عاد ديك الساعة فكر تدير تمثال وسط المدينة. ولكن العتب ماشي عليك،العتب على مجلس المدينة المستهتر اللي خاصة غي يقتصد باش يلقى ما يدير في جيبه. هاذ المشروع اللي تتهضر عليه فاشل، كيفاش تمثال فيه النافورة بالتيليكوموند؟؟؟ والتيليكوموند تيتحكم فيه واحد ساكن في فيلا مقابلة للنافورة؟؟؟ واش من نيتك؟؟؟ هذا المفروض راه مشروع كبير العالم كله تبتفرج فيه ماشي حفلة عيد ميلاد. ولكن كيفما قلت اللوم ماشي عليك على الشفارة لكبار أما انت اختاروك باش في الاخر يلوحو ليك جوج دراهم والباقي يقسموه بيناتهم.

    Spring FlowerSpring Flowerأشهر قبل
  • الله لي غادي انتاقم منهم.والله حتى حشوما.تحكمو على الواحد من الاول.

    Kamal KamalKamal Kamalأشهر قبل
  • مسكين شفني بزاف

    Bdkjshsb SsjkznskzBdkjshsb Ssjkznskzأشهر قبل
  • GRAND MALHEUR AU MAROC LE TRAVAIL D’ARTISTE NE MERITE QUE LES CRITIQUES ….SANS FONDEMENTS . LES DEUX POISSONS REPRESENTES CORRESPONDENT A L’espece « COURBINE « QUI EST RECONNU ET RECHERCHE PAR LES PECHEURS PROFESSIONNELS à L’extremite de la digue de mehdya ; a decouvrir sur le lien ar-too.com/my/fydyw/kZ-2joaSvJ2rw60.html LE PRIX DE VENTE AU MARCHE DE DETAIL ATTEINT 100 DHS LE KILO. LA COULEUR DE LA COURBINE EST MARON DOREE. ALORS , POURQUOI AMALGAME CONTRE CET ARTISTE ……. ?

    Legrand ZouadLegrand Zouadأشهر قبل
  • كايكون الانسان فرحان بغا يقدم شي حاجة ويترزق الله وكايمشي لدارو ويفرح الاسرة ديالو كايقوليهوم الحمدلله راني غادي نخدم على حاجة جديدة ، وكايمشي يتقدى ويبدا يخدم وكايبقا يتخايل ملي غايسالي وغاتبقى خدمتو شاهدة عليه ويدوز ويقول لويداتو انا لي درت هادشي ويفتاخرو بيه... وكايجيو وحدين يقتلو فيه الارادة والفرحة وداكشي كاملو لي تصورو فبالو ويقطعو ليه رزقو !!! كايضر فالقلب هادشي. حشومة بزاف والله ، الله يهدينا

    1001 Plumes1001 Plumesأشهر قبل
  • الباشا ما باشا ماوالو خص الباشا يمشي للحبس لتعطيل مواهب الشعب و تدمير وتبشيع المدينة اشمن باشا راه عاعطي رشوة وداخل اما هو راه خاوي من داخل فيه عكركاس كتخرشش وجتة البلاد مشات فيها للهاوية مع المخزن تاع فرنسا الشفارة

    Maghreb MarocMaghreb Marocأشهر قبل
  • ووالله ما احكرناك واخي راه شوفه فيهم غير فنية والله ماظلمناك لاحولى ولا قوة الا بالله

    nach naimnach naimأشهر قبل
  • سيد باقي مكملش خدمتو شوفو شحال ديال سلتة باقا

    samir Houssnisamir Houssniأشهر قبل
  • ألله اخرجنا من هاد البلاد.

    Ahmed SafiriAhmed Safiriأشهر قبل
  • كون غا كملتي ديك اللوحة الفنية و زدتي عليهم ربعة البيقلات. غا تصرعها

    Larsson BorzakofskiLarsson Borzakofskiأشهر قبل
  • ملي ما فينيتيهمش كنتي تغطيهم على ما تكملهم .....ما يمكنش ليك تحطهم هاكاك حتى تساليهم الغلط دياللك

    Veronica VeronicaVeronica Veronicaأشهر قبل
  • الله يهديك ما بان ليك غير دوك الحوتات احنا راه مسلمين اعطى الله ما تصايب

    Samar LotfiSamar Lotfiأشهر قبل
    • @Spring Flower هههههه ولا حتى عقريشة قابلينها

      Samar LotfiSamar Lotfiأشهر قبل
    • والله العظيم، ما بان ليه شرن ما بان ليه سردين ما بانت ليه رايه، بان ليه غير داك لعجب...

      Spring FlowerSpring Flowerأشهر قبل
  • السيد خطأ، لو كان محترف كان يغطي خدمته حتى تسالي، ثم كان يرسم المجسم بيديه على ورقة، يوريه للصحافة، ماشي كلشي في راسي وصافي. الخطأ الثاني ان الباشا برهوش، سمع هضرة الفيسبوك وما خدمش عقلو ولو لدقيقة.

    Wesam BLWesam BLأشهر قبل
  • على الأقل عطيوه فرصة حتى يسالي العمل ديالو ،باش تهدمولو العمل ديالو وهو مازال ماسالاه راه فيها احتقار للشخص وتقليل من قيمته ، ربما كان يحلم بهاد المشروع طوال حياته... رسالتي لهاد الفنان : لا تستسلم ربما هادشي لي وقع ليك سيكون هو السبب في شهرتك و بروزك امكانياتك. قم بإحياء سمكاتك ولو في صطح منزلك وسنكون في انتظار صورتك بجانبهم وهذه المرة بعيون مبتسمة. حينها ستكتب عنك مواقع التواصل والجرائد وسيعلى صيتك لترى أن ربي على كل شيئ قدير

    Houmam BHoumam Bأشهر قبل
  • yawdi rah gi tkharbi9a hadik

    Abdellah EssamlaliAbdellah Essamlaliأشهر قبل
  • غي زيد ݣدم هي خديم ضروري تهريس مرا مرا

    Hicham AjalHicham Ajalأشهر قبل
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    Mohamed DianiMohamed Dianiأشهر قبل
  • Khyba

    CarmusCarmusأشهر قبل
  • اخويا كنت دير تمثال ديال الشاب الحارك بالفلوكة باش نتفقدو شبابنا اللي ملتو كاملين وتحياتي ليك

    Mohamed aliMohamed aliأشهر قبل
  • يمكن لوكان درتها فمراكش كانت غاتعونك دنيا بطمة تجيبليك التسريح من الباشا ديال مراكش عندهم هانية

    Mohamed aliMohamed aliأشهر قبل
  • كنتي دير باش تاتكمل الخدمة عاد بين الإبداع ديالك راه الإنسان يا آخي ملي كترسم أو كتنحث في البداية كتهيأليه الجانب السلبي المهم حوال مرة أخرى تكون تستر العمل ديالك حثى تسالي والله الموعين.

    shark OCSshark OCSأشهر قبل
  • باينة كايقلب على شي gريمة

    ZigZag TVZigZag TVأشهر قبل
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، حسبي الله ونعم الوكيل

    سلسلة خربوش و خربوشةسلسلة خربوش و خربوشةأشهر قبل
  • Je suis desolee que tu soit mal compris et mal appreciate pas les ignorants, LA HONTE

    Fatima Abdallah Ou MoussaFatima Abdallah Ou Moussaأشهر قبل
  • الله يعوضك أخي دير قناة ونتفاعلوا معاك والي متافق إدير 👍

    Channel أم بدرoum badrChannel أم بدرoum badrأشهر قبل
  • كون غي درتي مجسم ديال قرش خير ليك

    Hamidou MessiHamidou Messiأشهر قبل
  • الله يساهل ليك فماحسن وهاد البلاد راها مقبرة المبدعين استمر وفقك الله

    Rachid OuerdiRachid Ouerdiأشهر قبل
  • الله اسهل عليك

    Sm NunSm Nunأشهر قبل
  • Sayad , maskin bayn fih mfowat

    Lamin NorAtlasLamin NorAtlasأشهر قبل
  • اطلب من المغاربة ان يدعموه ويجربوه في عمل ابداعي اخر واخيرا يحكموا عليه واش فنان ام لا

    abdelatif marzoukabdelatif marzoukأشهر قبل
  • عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم. ربما هده مناسبة لكي يعرفك الجميع وتشهر وتزيد القدام

    abdelatif marzoukabdelatif marzoukأشهر قبل
  • نعتذر على اي تعليق جارح ... ربما لو عرفنا شخصيك الطيب لما علق احدنا ...

    hassan hanafihassan hanafiأشهر قبل
  • الله يجزيك بخير انت نحات كبير لا تبكي ولا تفشل واتمنى لك التوفيق ياسيدي المحترم

    Zahra Amz123Zahra Amz123أشهر قبل
  • وكان عليك تخبي الثمتال ديالك تا اسالي

    zahra zahrazahra zahraأشهر قبل
  • ولكن رآه حوثه عل شكل عظو الذكري

    zahra zahrazahra zahraأشهر قبل
  • ولاكين راها معيقا اعمو ههههههه

    Imad GrImad Grأشهر قبل
  • لا حول و لاقوة الا بالله بكاني و الله العظيم علاااش كيحكرو الفنان و المبدع بغا مسكين غ التشجيع ما بغا واااالو لا حول

    Aicha SalimAicha Salimأشهر قبل
  • آمين الله يخد فيهم الحق

    Latifa NeddafLatifa Neddafأشهر قبل
  • هديك ورشة عمل كان خاصها تكون مضركة حتى تسالي خدمتك وتكون خدام محترف. ماشي هاكا. وحتى عنصر المفاجأة كايلعب دور منين تسالي ماشي هاكا يا اخي.

    مختصر مفيدمختصر مفيدأشهر قبل
    • هادشي ليكاتجولو لمقاولين لكايجوليك مشروع ب 500 مليون وهو مامضيع عليه حتى 10. هادشي لكايعجبنا لشفار وزواق زوين واحد عاجبو إخدم مدينتو وتحطموه

      Pro WalidPro Walidأشهر قبل
  • أيها القنيطريون شجعوا أميكو

    نورالدين طنجاوينورالدين طنجاويأشهر قبل
  • خليهم غير هوما قدام البنك الشعبي دايرين واحد التمثال حالتو ميشوفو لا راجل مع ولادو لا مراءة

    dim dimdim dimأشهر قبل
  • هدي تعلمك دير حاجز على العمل ديالك حتى تفينيه عاد تعريه يشوفوه الناس باش يكون حكم نهائي داك الساعة الى هضرتي يكون عندك علاش على كل لا تيأس

    Ledia CheLedia Cheأشهر قبل
  • واش سمعتي المثل اللي كيقول الغرب يجعل من الفاشل ناجحا و العرب يجعلون من الناجح فاشلا لو كنت في اوروبا لشجعوك وساندوك ولكن لمن تنادي راه العقول والادمغة كلها هاجرت بقا غير ااكلاخ

    Layla LaylaLayla Laylaأشهر قبل
  • Kane 3lik nit darag hta tssali wo warihe hint had cha3b Daria kay tssara3

    Latifa ElharmouchLatifa Elharmouchأشهر قبل
  • الخطأ ديالك حين بينتي لينا الزبوبا قبل الحوتات ...😂😂😂

    زاد المسافرزاد المسافرأشهر قبل
  • this is so unfair, may god reward him with better things in life, he deserves so much support after this tragedy.

    someonesomeoneأشهر قبل
    • Damn y and damn yr fucking country

      OH! perfectOH! perfectأشهر قبل
  • اول مغربي فالعالم كيبكي حيت مكملش الخدمة ههههه

    B RB Rأشهر قبل
    • ههههههه

      كن متميزاكن متميزاأشهر قبل
  • ذموعك،،،اولذي،،غالين،،،لله،،يهذي،،،مخلق

    jamal asdadjamal asdadأشهر قبل
  • هادوك ماشي سمكات , هادوك زوج ديال الزبوبا بلا قلاوي. الخطأ طبعا ديال الدولة اللي كتحارب التعليم ,و المعاهد المتخصصة فالفنون. و النتيجة هي الزب علا وجاهكم

    Lie MomoLie Momoأشهر قبل
  • حشومه عليهم

    LycosLycosأشهر قبل
  • سمحليا داكشي لاعلاقه مافن ما ابداع ! داكشي خايب من لخر

    Yas iineYas iineأشهر قبل
  • حشومة عليهم حشومة اخليو سيد حتى اكمل علاش هاد جهل

    وداد ouidadeوداد ouidadeأشهر قبل
  • مرة الماجية دير قصدير تاتكمل

    abdo abdoabdo abdoأشهر قبل
  • حشومة

    abdo abdoabdo abdoأشهر قبل
  • Hada koun kan bara koun 3Arfo b9imto hna 9awat fhamat maystahloch a khoya

    arwa ayarwa ayأشهر قبل
  • Pourquoi les chansons turques?

    Med GlaouiMed Glaouiأشهر قبل
  • سيري اخويا ديها فراسك ومتبكيش. لمغاربة اصلا مغدي اشكرك مغدي يعترف بك وخا تحرق أصباعك على قبلهم

    rachid rachidrachid rachidأشهر قبل
  • اخويا راك صوبتي جوج زبوبا ماشي حوتات واخا هاد للبلاد فيها الحغرة و لكن راك ما صوبتيش حوت

    Edaouy MohamedEdaouy Mohamedأشهر قبل
    • hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

      Mail MailMail Mailأشهر قبل
  • شافوه فام لجر طلقو الدعاية اعداء النجاح وينما تروح تلقاهم

    Cheif foneCheif foneأشهر قبل
  • وتسير أوجه الحبس ناس كتكلم على شهيد عدنان وازمة كورونا ونتا بارك تخرق علينا أش خاصك العريان تمثال امولاي وهذاك تمثال ابعدا شوهتي بيه لمدينة

    jamal nasrijamal nasriأشهر قبل
    • هدشي راه بداه قبل من دكشي لوقع العدنان الله يرحمو فكر شويا قبل متهضر وتأدب وجه الحبس نتى لكتخلق عبادالله

      samire aminesamire amineأشهر قبل
  • Hta daba ba9i fydik lwa9t rsmalom fchi lawha fanya wsahafa dsawra ychofa cha3b

    cataloneee sembreeecataloneee sembreeeأشهر قبل
  • الحوتات راه مزاينين غير هما باقي مطايبنش مزاين كون خلاوه حتى يقليهم مزيان عاد يحكموا

    Achraf CharafAchraf Charafأشهر قبل
  • لك الله اخويا فدولة لعفن على الاقل ذاك الباشا دادا الفاهم يخليك حتى تكمل العمل ديالك عاد يحكم الله ايسر لك فشي مشية للخارج عند ال تيقدرو الفن والفنانين اما هنا راه تيحطموا بنادم

    Malika MounibMalika Mounibأشهر قبل
  • كون غير صبغتيهم بالزرق اخويا عاد كمل خدمتك 😑 داك اللون لي درتي مشبوه فيه وهادشي لي خلا الخدمة ديالك تلقى انتقادات . على أي خيرها فغيرها ماوقع والو وراك فنان ⁦❤️⁩

    Rédone GRRédone GRأشهر قبل
  • قال باقي السلسول ديالهم عندو في الدار كون غي خلاوه كون زادهم البيضات ههه

    Steph HardSteph Hardأشهر قبل
    • هههههه ضحكت

      ليلي الحبليلي الحبأشهر قبل
  • عندو حق تعيا ودوور وتشد فييه

    hind rajawiyahind rajawiyaأشهر قبل
  • alkalakh rah 9alikom mazal massala l7otate a cha3b zbel 3a9lkom f zekoum tfooo

    نادية فرغلينادية فرغليأشهر قبل
  • دبا بيني وبينك هديك حوتة ههههه رسم الدلفين رسم الحوت الأزرق مبان ليك غير داك لبلان 😂😂😂😂

    Mohamed AGOURAMMohamed AGOURAMأشهر قبل
  • سير وهاد النهار الجمعة الله يفتح ليك شي باب ديال الرزق يارب العالمين يا ارحم الراحمين

    Douniya DouniyaDouniya Douniyaأشهر قبل
  • انت أخدت المشروع من البلدية وهذه الأخيرة قررت هدم المشروع قبل الانتهاء إذن اتصل بمحامي وترفع قضية واطلب تعويض كبير القضية مربوحة

    BAC MATHS بكالوريا الرياضياتBAC MATHS بكالوريا الرياضياتأشهر قبل
    • اذا فيه عقد وخطاب تسليمه موقع المشروع يستحق تعويض لكن الفواتير والمستخلصات مطلوبه

      عبدالله المطلقعبدالله المطلقأشهر قبل
  • خويا الله يصاوب لك و لك الله

    Bouchra MesrourBouchra Mesrourأشهر قبل