دموع وتكبير.. لحظات وصول حراكة مغاربة إلى إسبانيا

Site Web Officiel: www.achkayen.com/
Page Facebook: Achkayenpress/
Compte Twitter: achkayenpress
Page Google+: plus.google.com/+AchkayenPress
Chaine AR-too: ar-too.com/lift/4w.html

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
119,761

تعليقات

  • علا سلامتكم

    الحمدالله Marocالحمدالله Maroc5 ساعات قبل
  • احنا صابرين الله افرج علينا والله الا حاصلين مكرهناش نخويو ولكن اعينا والبحر صعيب مشي ساهل

    salahedd-ine daouisalahedd-ine daoui8 أيام قبل
  • الله اكبر ولله الحمد وشكرا الله

    Miloud TaibeMiloud Taibe15 أيام قبل
  • انا في غربة انا ولدي بدون أوراق في كرب شديد ساعدني باشتراك الله افرح كل وحدة وقفت معيا وفي هد المحنا ان الله يعلم ما في قلوب شكرا مرحبا ناس معندوش وراق. بحال. اختكم

    Chanel FleurChanel Fleur21 أيام قبل
  • the survivors of the hell of MOROCCO.

    Adam MarocciAdam Marocci25 أيام قبل
  • يسجدون في بلاد الكفار بسبب الهجرة من بلاد المسلمين ..

    كريم جابركريم جابر26 أيام قبل
  • Lhmd lah olah ila bkit fkroni mli knt hraht 3 chhor dyal triq ol3adab otkarfis olmot. Odb lhmd lilah osalt oyarbi tshal 3lina

    Balhcen F EroupaBalhcen F Eroupa29 أيام قبل
  • مبروك عليكم خوتي حاس بيكم الحمد لله على سلامة

    chabal londonchabal london29 أيام قبل
  • Hamdoullah Li awsalto abkirrrr 😭😭😭😭😭 hamdoullah liwslto abkirrrr hamdoullah

    Sara BelaidSara Belaidأشهر قبل
  • هذا يدمي القلب

    Laila lailaLaila lailaأشهر قبل
  • خوتي شكون بغا يحرك . Libgha ykhles kolch ana 3andi blan kaml ychri materyal ana m3ah kayak... Ila mwaf9 ykhlili wtsp dyalo ana f tanger

    عقلية ابن بطوطةعقلية ابن بطوطةأشهر قبل
  • ياربي تسهل علينا 😔😔😔

    Sahra capitalSahra capitalأشهر قبل
  • علا سلاما خوتي ⁦❤️⁩⁦❤️⁩

    Statut Whatsapp 2020 ABStatut Whatsapp 2020 ABأشهر قبل
  • ألهذه الدرجة نسجد عند خروجنا من بلدنا 😭😭😭😭😭😭.حسبي الله ونعم الوكيل في المسؤلين.

    souad ighrasouad ighraأشهر قبل
  • يقول المثل متعرف خيري حتى تعاشر غيري

    Saida MatraneSaida Matraneأشهر قبل
  • احسنت

    multicanal asilmulticanal asilأشهر قبل
  • الف سلامه عليكم

    على محمد الماجدي على محمد الماجديعلى محمد الماجدي على محمد الماجديأشهر قبل
  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعين الفقراء والمساكين وأن ينتبه المسؤولين والمنتخبين لما يجري للذين عليهم صوتوا آملين منهم أن يوصلونهم إلى بر الأمان فتخلوا عنهم يوم فرز الأصوات فركبوا الموج هربا من الطغاة..

    bouchaib moutawakilbouchaib moutawakilأشهر قبل
  • YArbi tsahl 3lihom ot3awnhom otolob yarbi tsahl 3la a5i 9olo amin da3wat lrayb mostajaba

    Zahya ZahyaZahya Zahyaأشهر قبل
  • الحجر يبكي والمسؤولين في مغرب ميبكوش علا شعب يوم قيامة حساب أمام لله ول حساب قريب

    كل واحد يبقي في مكانهكل واحد يبقي في مكانهأشهر قبل
  • هروب من السجن كبير اسمه المغرب هاد فيديو خصو يدوز في قنوات العمومية مغاربة يهربون من المغرب لو فتحت الحدود لن يبقا اي مواطن في المغرب الدول لتي يهرب منها مواطنيها تكون في حرب مواطن مغربي يعيش في حرب مندو طفولة لهدا يفضل يغامر بي حياته لي يعيش أفضل لك لله يا وطني لا حولة ولا قوة بي لله شيء محزن لله يفرجها علا الجميع

    كل واحد يبقي في مكانهكل واحد يبقي في مكانهأشهر قبل
  • بعد أن تم إغلاق قناتنا الأولى هاهي قناتكم الثانية تتمنى لعشاق آخر الأفلام المترجمة أن يتفضلوا مشكورين بالإنضمام اليها وشكرا

    Aflami أفلاميAflami أفلاميأشهر قبل
  • كل يفكر أن يغادر المغرب لا حقوق يجد البطالة والإجرام

    Alawi MohmadeAlawi Mohmadeأشهر قبل
  • حسبي الله ونعم الوكيل فالمسؤولين

    Alawi MohmadeAlawi Mohmadeأشهر قبل
  • راكم تعيشو مكرفسين كتر من المغرب كتصحبو راسكم طفرتوه راه ولاد عائلتي ربع سنين تما باقين والديهم كيرسلو ليهم فلوس باش يعيشو تما الله يسهل عليكم

    Souad Ep zakariaSouad Ep zakariaأشهر قبل
  • Il viennent illégalement

    Ali El OuahabiAli El Ouahabiأشهر قبل
  • هل تعلم أن ف العالم لا وجود لاغنى وطن سوى وطننا الحبيب بثرواته الغنية ولكن السياسين وناهبي المال العام افقرو الشعب..

    عابر سبيلعابر سبيلأشهر قبل
  • اعلي سلامتكم ملي وصلتوا بخير وعلي خير فرحت ليكم

    حورية الزينحورية الزينأشهر قبل
  • ولهلا بكييييييت. لكم الله لكم الله يا شباب وطني. هيدا مع خاي. ياااارب وسهل عليكم. لو جبرو رباح هنا مكنوشي غيغامرو بحياتهوم😭😭😭😭😭😭راسي بدا كيحرقني ملبكي. كلهوم كيشكرو الله. باش دعراف بلي فيهوم الخير وولاد الناس الله يحفضوم🤲🤲🤲🤲🤲يااارب

    Wassima AgznayWassima Agznayأشهر قبل
  • Bakawni w alleh 😪😪😪

    Imane ChadiaImane Chadiaأشهر قبل
  • العين تدمع على حال شبابنا و حكام هذه الدول بالخيرات ينعمون تبا لكل حاكم ظالم.و تبا لمن قال عاش الحاكم ليموت في الذل طوال عمره.

    Nirmine RamiNirmine Ramiأشهر قبل
  • اوروبا باغا ناس تخدم ماشي شفارا ومجرمين وبزنازة هذا هو اغلبية المغاربة فاوروبا الله اسهل عليكم اخوتي

    being sportbeing sportأشهر قبل
  • Salam walikoum Ils ont traversé la mer pour arriver où Que Allah les facilites et les protèges

    jari Fatimajari Fatimaأشهر قبل
  • الله يبهدلكم صحابلكم جيتو الخيرات راها المزريا حتى هنا فالخارج غادي تخدمو هنا بلا وراق مستحيل الافارقه راهم يطلبو هنا في باريس ونعسو الزنقه لي عندو الزهر و الحباب يعاونوه ولي معندو حتا واحد هنا مصير ديالو السرقه فباربيص. وتبيعو الدخان بنات كي لوردات جاو هنا يخدمو فالبران ولي جا يخوي فيهم ويكذبون عليهم كيبكيو الدموع 😭 فيقو شويا الخارج كان قبل ليوم كلشىء تزير مبقا فيه والو حنا هنابحالنا بحال فالمغرب كلنا تاكلو طر ف خبز لا اقل ولا اكثر الله يهديكم وصافي توعاو شويه

    Fortnite gameuse_ytFortnite gameuse_ytأشهر قبل
  • والله لحمي تشوك ربي يحفظهم غاضوني شبابنا

    Jil JilJil Jilأشهر قبل
  • السلام عليكم اخوتي الحمد الله علي سلامتكم الله سهل عليكم وعلي جميع مسلمين هادي رسالة باش شوفو الحل لهدا شباب ضاءع الله ينصر ملكنا الغالي علي قلوبنا 😢😢😢😭

    Mohamed AndalousMohamed Andalousأشهر قبل
  • Malgré tout vive le Maroc et vive notre roi Mohammed 6 C est lui que nous avons et rien d autre

    Nadia KhattabiNadia Khattabiأشهر قبل
    • Ah non il n’y a pas que lui il y’a dieu avant tout si il était bien tout ce petit monde serait rester dans leurs pays malheureusement il fuit tous la misère que dieu leurs viennent en aide inchallah🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇫🇷

      Kb9 Kb9Kb9 Kb9أشهر قبل
  • لحمي تبورش على ولاد بلادي

    Manal ElManal Elأشهر قبل
  • أفينك يا ملك الفقراء؟؟؟

    Hicham El idrissiHicham El idrissiأشهر قبل
  • الله يربي بكيت والله الله معا ولادنا وخوتنا فين ما كانو

    مملكتي الصغيرة my small kingdomمملكتي الصغيرة my small kingdomأشهر قبل
  • اويلي النصارى تيبكيو

    fati martfati martأشهر قبل
  • باركا غير الدواء اللي تيدير 6 ديال الدراهم في اسبانيا تيبعهوه لينا المافيا ديال الادوية في المغرب الحبيب مع الاسف ب 300 درهم يخلي المغاربة يخويو البلاد والمغاربة كولهوم عارفين اننا ممكن نعيشو في بلادنا بكرامة الى القانون يرجع يطبق على المفسدين وانا كمغربي تنحب بلادي وبغيت نموت فيها

    Mouhamed AllouchMouhamed Allouchأشهر قبل
  • بقاو فيا كن لقاو الخير فالمغرب ميجيوش البلادات الناس 😢😢😢

    Funny kids ShowFunny kids Showأشهر قبل
  • 😭😭😭😭😭

    مريم امينةمريم امينةأشهر قبل
  • Bkit mn chaft lvidyo lah isahl 3likom kamlin❤

    ome haroneome haroneأشهر قبل
  • والله شيء بخليك تبكي الشباب يضيع ويغمار بحيات من اجل العمل ولقمة عيش هذا المغربي مغامر بابنه في عمق البحر (حراك)الله ابكاني كوني ام . يارب اهدي هذا الوطن عن ابناءه وشبابه لكي لا يتكرر هدا الموت المفاجىء وهدي اصحاب القرارات على حامل الشهادات.

    الفتـاك ONEالفتـاك ONEأشهر قبل
  • حسبي الله ونعم الوكيل على كل حاكم ظالم يجوع شعبه ويضيعهم. الله ينتقم من كل من يتسبب في ظلم العباد

    Anoud AbdullahAnoud Abdullahأشهر قبل
  • على السلامة خوتي نتوما السابقون و حنا اللاحقون

    Souhaib El hamiouiSouhaib El hamiouiأشهر قبل
  • بغيت ربي ياخد الحق في الدولة المغربية

    Anwar AlaouiAnwar Alaouiأشهر قبل
  • Ahora mas que nunca yo no se quien manda en marruecos ?enemigo.

    SALAH EL HAFEDSALAH EL HAFEDأشهر قبل
  • finehouma l3iyacha?

    Monti MontiMonti Montiأشهر قبل
  • ياه على شوهة مساكز تهنا من بلاد الحكرة الضلم

    friha hananfriha hananأشهر قبل
  • يجب على الشعب المغربي من طنجة الى لكويرة ننضم مسيرة واحدة من اجل محاربة الفاسدين ومحاسبة المسؤولين عن نهب اموال والثروات بلادنا

    Youssef SalamYoussef Salamأشهر قبل
  • كولشي باغي يهرب الى بلاد المهجر باش تبقى الثروة لاخنوش ومحمد الفاسد لعنهم الله الى يوم الدين

    Youssef SalamYoussef Salamأشهر قبل
  • لاحول ولا قوة اءلا للله

    Souad HabiiibSouad Habiiibأشهر قبل
  • لك الله يلوطني

    Youssef SalamYoussef Salamأشهر قبل
  • Mni khrojto salmin mn maghreb hadak howa fdel 3la slamtkom o lah isahal ala kol wahd

    dounia ben massaouddounia ben massaoudأشهر قبل
  • الله يكون معاكوم خوتي

    Riri BoulahyaRiri Boulahyaأشهر قبل
  • Alah isahal 3likoum kono rjal wakhadmo 3la Raskoum matsar9ouche had lablad tabri ali yatmacha goud

    Hayat SaidiHayat Saidiأشهر قبل
  • Tranquilo hhhhhh

    Safae BekkaouiSafae Bekkaouiأشهر قبل
  • Alhamdolah ala slamtkom w rabi yhan alikom f blad spaniya

    Khadija OussKhadija Oussأشهر قبل
  • حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم وسحر

    fatima fatimafatima fatimaأشهر قبل
  • Daro choha wkolhom chadathom lbolisiya

    Chafik ChafikChafik Chafikأشهر قبل
  • Meskina katebki

    Ami katiAmi katiأشهر قبل
  • Tebouricha

    Ami katiAmi katiأشهر قبل
  • باش تعرفو اشنو الموقف ديال المغربي فاش يهرب من بلادو ماشي حيت مكيبغيهاش ولكن حيت كره البطالة كره الحكرة كره الجرائم حيت شاف الام ديالو فيها لحراق وطبيب كيطلب مرحمهاش حيت قرا وفاش بغا لوظيفة لقاها عمرها ولد فلان وفاش مشا الادارة طلبو منو الرشوة وفاش فرش في الزنقة قالولو خرقت القانون ومن عمل كروصة دوهالو 😞شاف خوه وصاحبو من كان غادي لمدرسة وهو ما كالسين يتشمكرو معرفش علاش والاب ديالو مريض وكيموت وغادي يخدم وخا كبر حيت الدولة ما معتارفاش بيه ودارت الايام وكبر وعرف اشنو هو المغرب، هو الدم هو الروح ولكن لهم الله الى خلاونا نفضلو نموتو في البحر ومنعيشوش في الدل لهدا فاش وصلت وكاننى وصلت للجنة وحشا لله واقول لكم ايها المسؤولون ويلكم من قاضي السماء فمها طال الزمن ساحاسبكم على كل روح ماتت شهيدة لقمة العيش والمغرب لم يعد بلد الفقراء لان القوي ياكل الضعيف انتهى 😭😭😭😭

    la vie en rosela vie en roseأشهر قبل
  • هذا كله بسبب عدام شغل في بلاد الله يخد فيهم الحق كول واحد كان سبب في هجرة هذا شباب

    امير قلوبامير قلوبأشهر قبل
  • الحمد لله على سلامتكم ملي خرجتو من بلاد الظلم والحكرة والجريمة

    عالم أم ياسر للطبخ oum yasser cuisineعالم أم ياسر للطبخ oum yasser cuisineأشهر قبل
  • هادشي صادم أب هاد ولدو صغير في حارك بيه لك الله يا وطني شوفو يا كروش لحرام شوفو شباب كتنتاحر في قوارب الموت لعنة الله عليكم ليوم الدين

    ام سارة Vlogsام سارة Vlogsأشهر قبل
  • على سلامتكم اوليداتي مكرهناش نهاجرو كاملين المغريب ولا يخلع مبقا فيه امان

    Meram BouhadiMeram Bouhadiأشهر قبل
  • عاونوني وشجعوني وشاركووو في قناتي فيها مواضيع جميلة ومفيدة بارك الله فيكم 🙏🙏🙏🙏🙏

    farchawi الفرشاويfarchawi الفرشاويأشهر قبل
  • .

    Kozan DarinKozan Darinأشهر قبل
  • انا اسيدة يعني ام تنتفرج اتنبكي كفاش ولادنا اهرب منا علاش دائما تنبكي الامرضت شكون عدي قبلني ان انا مريضا نصف الاولاد هربو نصف بافي خطط

    Anas AitoubihAnas Aitoubihأشهر قبل
  • علا سلامتكم خوتي الاعزاز لله اوفقكم ياربي

    ماي واي المغرب رشيدة ام اخلاصماي واي المغرب رشيدة ام اخلاصأشهر قبل
  • حسبي الله ونعم الوكيل

    Said LaassalSaid Laassalأشهر قبل
  • الحولة وﻻا قوة بي الله شباب كيفدل يغراق علة يبقة ف المغرب

    kamal kamalkamal kamalأشهر قبل
  • 😭😭😭😭😭😭

    Farida ConseilFarida Conseilأشهر قبل
    • Ela asaf maken mehllb

      Farida ConseilFarida Conseilأشهر قبل
  • 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭يارب أفتح ليهم أبواب الرزق وتتحقق ليهم مترجاو

    Tourabi SouadTourabi Souadأشهر قبل
  • بحال الا هاربين من الحرب الاهلية

    simo simosimo simoأشهر قبل
  • بكاوني و الله لكم الله يا شباب بلادي لي كيغامرو برواحهم من أجل لقمة العيش ربي يعاونكم يارب لو لقاو الخير فالبلاد ميهربوش

    Chaine Loubna Mahir قناة لبنى ماهرChaine Loubna Mahir قناة لبنى ماهرأشهر قبل
  • بكاوني و الله لكم الله يا شباب بلادي لي كيغامرو برواحهم من أجل لقمة العيش ربي يعاونكم يارب لو لقاو الخير فالبلاد ميهربوش

    Chaine Loubna Mahir قناة لبنى ماهرChaine Loubna Mahir قناة لبنى ماهرأشهر قبل
  • Mssakan b9aw fiya

    Khadija KachachKhadija Kachachأشهر قبل
  • الهروب من اخطر سجون...لكوم الله يامسؤلون..سنحسبوكم غذان أمام الله....😠😠😠

    Mohsine HichamMohsine Hichamأشهر قبل
  • اناس كتركع الله وشباب المغرب كيركعو حيت وصلو اسبانيه الله يخد الحق في ظلم

    Lala NadiaLala Nadiaأشهر قبل
    • Wach ta t3rfi chi haja Smitha سجدة شكرا لله Hya hadi

      mahdi tounsimahdi tounsiأشهر قبل
  • تمتع ياااااا خاءن هدا الوطن...🕋🏞🏞🇲🇦🏞🏞🕋بدمع و أرواح شبابه ...هل أنت الان مرتاح أتمنى أن تصنع طريق بين الضفتين و يقينن لن يبقى الى أثم يااا خونة هدا الوطن

    عبد فوق الارضعبد فوق الارضأشهر قبل
  • Raha la crisis chajito diro raha miziriya fi Europa

    Rafika SlimaniRafika Slimaniأشهر قبل
  • المغرب بلد الظلم بدون نفاق

    Ahmed AhmedAhmed Ahmedأشهر قبل
  • واش هدا شي قديم ولا عد جديد

    Salma NanaSalma Nanaأشهر قبل
    • جديد

      h zh zأشهر قبل
  • سعادتكم فرج عليكم الله وهربت من هاد البلاد الكحلة

    Chada LaamiriChada Laamiriأشهر قبل
  • الحمدالله خرجت من بلاد ظلم وقهرة وأكل الأموال الشعب

    Khamissa KKhamissa Kأشهر قبل
  • تعبير عن جحيم العيش أو البيئة

    Kadiri AbdouKadiri Abdouأشهر قبل
  • الحمدالله على السلامتكم الله يسهل عليهم

    Khalid HilalKhalid Hilalأشهر قبل
  • Qu'elle honte, qu'elle avenir? violence, délinquance, incivilité que des enragées... L' Europe est a l’agonie plus de travail, plus de solidarité, plus rien... Votre cauchemar ne fait que commencer...

    Dane MontpellierDane Montpellierأشهر قبل
  • الحمد الله على سلامة الله إعاونكم

    Yass EssebbarhYass Essebbarhأشهر قبل
  • تيبكي هدشي والله

    Saaida KetosisSaaida Ketosisأشهر قبل
  • والله العظيم الا حسيت براسي شدتني الدوخة الحمد لله على سلامتكم

    Ikbal FatimaIkbal Fatimaأشهر قبل
  • الله ياربي واش أوروبا غتفرش ليهم الورود باقي ماشفو والو عاد غتبدا عندهم المعانات ربي يفرجها عليهم أو صافي

    Siham OuahouSiham Ouahouأشهر قبل
  • دابا يجيكم الإسبان يرجعوكم لججيم المغرب

    cghh fghhcghh fghhأشهر قبل
  • 😭😭😭😭😭😭😭😭الحمد لله على سلامتكم

    Zahra ZizoZahra Zizoأشهر قبل
  • والله حتى بكيت ، الله يسهل عليكم كاملين

    Samira SemiraSamira Semiraأشهر قبل